Close Menu
السعودي اليوم
  • الرئيسية
  • أخبار المملكة
  • مال وأعمال
  • منوعات
  • عربي وعالمي
  • رياضة
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
السعودي اليومالسعودي اليوم
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام يوتيوب
  • الرئيسية
  • أخبار المملكة
  • مال وأعمال
  • منوعات
  • عربي وعالمي
  • رياضة
السعودي اليوم
الرئيسية»عربي وعالمي»النفط يرتفع 6% بعد إعلان إيران وقف تبادل الرسائل مع أمريكا
عربي وعالمي

النفط يرتفع 6% بعد إعلان إيران وقف تبادل الرسائل مع أمريكا

فريق التحريربواسطة فريق التحرير3 يونيو، 2026
فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني
شاركها
فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني Copy Link


ارتفعت أسعار النفط بأكثر من ستة دولارات للبرميل اليوم الاثنين بعد أن ذكرت وكالة تسينم للأنباء أن فريق التفاوض الإيراني أوقف تبادل الرسائل مع الولايات المتحدة وأن جبهة المقاومة المتحالفة مع إيران تدرس اتخاذ إجراءات لإغلاق مضيق هرمز بالكامل وفرض قيود على ممرات مائية أخرى منها مضيق باب المندب.. النفط يرتفع 6% بعد إعلان إيران وقف تبادل الرسائل مع أمريكا. أسعار النفط, النفط. طاقة.


المصدر – أريبيان بزنس

المقالات ذات الصلة

أسعار الوقود في الإمارات تتجه للتغيير خلال يوليو 2026

26 يونيو، 2026

الإمارات.. قطارات الاتحاد تبيع أكثر من 5,000 تذكرة قبل انطلاق خدمات الركاب يوم الثلاثاء 30 يونيو

26 يونيو، 2026

مدير وكالة الطاقة الدولية: أزمة الطاقة تسرّع التحول العالمي نحو الكهرباء

24 يونيو، 2026
آخر الأخبار
مال وأعمال

الإحصاء تنظم ورشة عمل بعنوان: «إطار ضمان الجودة الإحصائية ودوره في تعزيز جودة الإحصاءات»

بواسطة فريق التحرير27 يونيو، 2026

ضمن فعاليات «الطريق إلى الرياض» الإحصاء تنظم ورشة عمل بعنوان: «إطار ضمان الجودة الإحصائية ودوره…

وزير الخارجية يتلقى اتصالًا من وزير خارجية الأردن

27 يونيو، 2026

رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يتوِّج الفائزين ببطولة آسيا للياقة البدنية الوظيفية 2025

27 يونيو، 2026

حائل تسجل أكثر من 2.5 مليون زائر خلال 2025

27 يونيو، 2026
  • الرئيسية
  • أخبار المملكة
  • مال وأعمال
  • منوعات
  • عربي وعالمي
  • رياضة
© 2026 جميع الحقوق محفوظة.

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter