من نحن راسلنا
بحث
25-4-2014
أخبار عربية و عالمية
آخر التطورات
25-4-2014 12:7 ص
وفي ختام كلمته بارك فضيلة الشيخ عبدالرحمن السديس للفائزين وهنأهم على فوزهم ، مؤكدًا على تفعيل مضامين المسابقة في نفوسهم ومجتمعهم ليكونوا منابر هداية وإصلاح و خير وفلاح ، سائلاً المولى - عز وجل - أن يجعل هذا العمل وسائر أعمال الفقيد في موازين حسناته , وأن يبارك في أبناءه وذريته ويوفقهم للسير على خطى والدهم في العناية بالسنة المطهرة , وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وأن يبارك في عمره وعمله ويديمه ذخرًا للإسلام والمسلمين ، وأن يوفق سمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد , شاكرًا القائمين على الجائزة وأمانتها العامة وإدارتها التنفيذية وجميع العاملين فيها .
25-4-2014 12:5 ص
أكد معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن أن التصاعد الكبير لدور المملكة عالميا وحضورها الفاعل في جميع القضايا والأحداث العالمية، جاء بفضل الله ثم بفضل السياسية الحكيمة والشفافة التي ينتهجها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ في جميع القضايا الداخلية والخارجية على حد سواء .
25-4-2014 12:5 ص
عبر معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي , عن اعتزازه بذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - , مبرزاً الإنجازات العظيمة التي تمت في عهده المبارك خلال التسعة أعوام في خدمة الحرمين الشريفين والإسلام والمسلمين , علاوة على تطوير التعليم العام والعالي , ومجال البنية التحتية والمرافق , وتشييد مختلف المشاريع ذات الطابع التنموي والحضاري.
25-4-2014 12:5 ص
عدّ معالي مدير جامعة الجوف إسماعيل بن محمد البشري ، الذكرى التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مناسبة كبيرة لاستذكار التحام الشعب السعودي مع قيادته الحكيمة.
25-4-2014 12:5 ص
أكد معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد بن صالح بنتن , أن ما تحقق للمملكة من ازدهار , ورخاء , وتطور شمل مختلف جوانب الحياة وما وصلت إليه من تطور اقتصادي ومكانة متقدمة وضعتها باستحقاق من بين أكبر 20 اقتصاداً في العالم , يعود بفضل الله عز وجل ثم بالعزيمة الصادقة والقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - , عادا معاليه ما صدر من القرارات الملكية العديدة في السنوات الماضية دليلا على حرصه - أيده الله - على توفير الحياة الكريمة للمواطن .
25-4-2014 12:5 ص
أكد معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامه بن فضل البار, أن الولاء والمحبة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تتجدد مع تجدد الذكرى التاسعة للبيعة, التي تجسّد أصدق معاني الوفاء من شعب المملكة لقائد هذا البلد المعطاء .
25-4-2014 12:1 ص
أكد معالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبوراس أن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ارتبط بالإنجاز والتطوير المستمر الذي تعيشه بلادنا في المجالات كافة ، فعهده شهد فيه الوطن ويشهد على مر الأيام تحولات متعددة التوجهات وضعتنا في مصاف الدول المتقدمة بإنسانها وبتطور إنجازاتها التنموية التي يشهد بها عالم اليوم .
25-4-2014 12:1 ص
رفع معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن عبدالرحمن القويز , التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين , وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -, والأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة مرور الذكرى التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله .
25-4-2014 12:1 ص
هنأ مدير الجامعة الإلكترونية المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى ، باسمه ونيابةً عن جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة ، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة الذكرى التاسعة لتولّيه مقاليد الحكم ، واصفاً إياها بالذكرى السعيدة لقائد تاريخي لم يأل جهداً في رفعة شأن وطنه ومواطنيه في شتى مناحي الحياة.
25-4-2014 12:1 ص
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس الهيئة العليا لجائزة نايف بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة اليوم ، الحفل الختامي لمسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ الحديث النبوي في دورتها التاسعة الذي تنظمه الأمانة العامة للجائزة بالمدينة المنورة ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة .
25-4-2014 12:1 ص
أكد معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر, أن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ منظومة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء وطن وقيادة أمة خطط لها وقادها بكل مهارة واقتدار، لتشهد المملكة نمواً وتطوراً وازدهاراً في جميع المجالات .
24-4-2014 11:58 م
كشف المدير التنفيذي لشؤون أرامكو السعودية، ناصر بن عبدالرزاق النفيسي ، أن برنامج أرامكو السعودية للإثراء المعرفي " إثراء المعرفة 2014" حقق نجاحات مميزة في الأحساء ، كما حققها في بداية هذا العام في جدة ، وفي نهاية العام الماضي في الظهران.
24-4-2014 11:58 م
أوضح رئيس محكمة الاستئناف بالرياض وعضو المجلس الأعلى للقضاء الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد، أن تطوير وتحديث منظومة القضاء هو تطوير للأنظمة الإجرائية فقط، أما فيما يتعلق بالموضوع فهو من الثوابت الراسخة التي لم تتغير ولن تتغير بإذن الله لأنها تتصل بالتشريع والأحكام المستمدة من الكتاب والسنة المطهرة.
24-4-2014 11:58 م
شهدت جلسات وأعمال المنتدى الأول للتكامل في العمل التنموي والخيري " وتعاونوا ", الذي افتتحه سمو أمير منطقة المدينة المنورة يوم أمس تفاعلاً كبيراً بين مسئولي 52 جمعية خيرية في منطقة المدينة المنورة والشركات ذات المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع والمؤسسات الخيرية , ورجال الأعمال الداعمين للعمل الخيري.
24-4-2014 11:58 م
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس الهيئة العليا لجائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة بالمدينة المنورة مساء اليوم اجتماع الهيئة العليا للجائزة.
24-4-2014 11:58 م
وقعت المؤسسة العامة للتقاعد ومركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية اتفاقية تعاون لتبادل المعلومات ، تضمنت تبادل المعلومات المتوفرة لديهما في جانب التحقق والاستعلام، وتحديث بيانات المواطنين لتحقيق تكامل المعلومات بين الأنظمة وتلافي الأخطاء في إدخال البيانات ، والتحقق من تطابق البيانات المتوفرة لدى كل طرف من أجل إطلاق خدمات الكترونية من شأنها التسهيل على المواطن ، إضافة إلى الاستفادة من أنظمة الهوية الوطنية (نظام البصمات) لتوثيق العمل إلكترونياً ، والدخول على الأنظمة الآلية وأنظمة المعلومات باستخدام الهوية الوطنية.
24-4-2014 10:44 م
اختتمت اليوم بمعهد إعداد القادة بالرياض ، الدورة المتقدمة لصقل وتطوير الحكام ، التي استمرت يومين .
24-4-2014 10:44 م
بحضور وكيل إمارة محافظة الأحساء خالد بن عبدالعزيز البراك .. تقام مساء غدٍ المباراة النهائية بين فريقي الكلية التقنية ببريدة والكلية التقنية بتبوك على كأس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في نسخته الخامسة لعام 2014م وذلك على ملعب نادي هجر بمدينة الهفوف .
24-4-2014 10:44 م
رفع معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وكافة الشعب السعودي بمناسبة ذكرى البيعة التاسعة .
24-4-2014 10:44 م
هنأ معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين حكومة وشعب المملكة بذكرى البيعة التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الحكم في البلاد .
سياسي ايراني يكشف أن إيران اعلنت حالة الحرب ضد دول الخليج
عدد المشاهدات (60277)
07/09/2012 09:05:10 م

تناقلت وكالات الانباء التصريح الخطير والذي كشف من خلالة الدبلوماسي الإيراني المعارض فرزاد فرهنيكان والمقيم في فرنسا خلال ندوة أقامها مركز الشرق والغرب الإستراتيجي أن الحرس الثوري الإيراني أكمل تجهيز غرف عمليات ضخمة متخصصة في مجال الإنترنت, وتقع تلك الغرف في مدينة أصفهان ويديرها خبراء من الحرس الثوري والمخابرات الإيرانية.
وقال الدبلوماسي الإيراني المعارض إن وثائق بحوزتهم عن تلك الغرف السرية سيتم الكشف عنها بمؤتمر صحفي سيعقد قريبا في باريس خلال اجتماع للمعارضة الإيرانية. وكشف الدبلوماسي الإيراني أن تلك الغرف السرية تعتمد على القيام بفتح الآلاف من الحسابات الوهمية بمواقع التواصل الاجتماعي (تويتر -فيسبوك- يوتيوب), وأن الحسابات بأسماء وصور خليجية وتقوم على بث الشائعات والتحريض ونشر أخبار مغلوطة في حرب كبيرة يستخدمها النظام الإيراني ضد دول الخليج والأردن واليمن وبالتعاون مع خلايا من تلك الدول.
وقال الدبلوماسي الإيراني فرهنيكان إن حزب الله الموالي للنظام الإيراني قام خلال الثلاثة أشهر الماضية بتعبئة وتجهيز مئات الشباب للعمل في مواقع متعددة في لبنان ويشرف عليهم مباشرة الحرس الثوري الإيراني ويتلقون التعليمات والتوجيهات عبر شبكة إلكترونية مشفرة من غرف العمليات بأصفهان والمجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية بالعالم, تم استيرادها من روسيا ومنها أجهزة خاصة تقوم على نشر الفيروسات المدمرة على نطاق واسع, ويساعد الحرس الثوري بذلك شركات متخصصة وبتقنية عالمية في مجال الاختراقات والفيروسات. وتوقع الدبلوماسي الإيراني حربا قوية بين النظام الإيراني ودول عربية عبر مايسمى بحرب (الإنترنت) أو الحرب الإلكترونية.

 
أضف تعليق
الأسم
التعليق
63
ابو هشام 7-9-2012 9:57 م
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين معركتهم خاسره لا محاله فافعالهم كاحلام الاعمى .
فهد 7-9-2012 10:1 م
اقول ريحونا من هالاشاعات الاكيد اننا فداء الوطن وعزيزين وسنموت باذن الله عزيزين لخادم الحرمين الشريفين فدا فدا فدا
فهد 7-9-2012 10:1 م
اقول ريحونا من هالاشاعات الاكيد اننا فداء الوطن وعزيزين وسنموت باذن الله عزيزين لخادم الحرمين الشريفين فدا فدا فدا
فيصل 7-9-2012 10:5 م
هههههههههههههههه اخس ي الخبازين
... 7-9-2012 10:7 م
ههههه العن اوم الكذب بس
جهمير خان 7-9-2012 10:22 م
هههههههههههههههه اخس ي الخبازين روعه هالتعليق تميس
😳😳 7-9-2012 10:30 م
مع نفسهم
هكرر 7-9-2012 10:53 م
روافض الله لا يبارك فيكم اتمنى من كل هكر سعودي تجهيز نفسه للنيل من اكبر عدد ممكن من المواقع الايرانية خلونا نتعشا بهم
nono 7-9-2012 11:12 م
اتمني من كل هكر خليجي انهم يستعدوا لتدمير مواقع ايرانيه واتمني من كل هكر يصنع مدرسه هكر ويعلمهم باسرع وقت
المطيري 7-9-2012 11:32 م
افشل شعب واجبن شعب والشعب الأيراني يكره المرشد الأعلى ونفسهم ينتقمون منه لكن ينتظرون الوقت المناسب وايران منتهيه من الداخل مدمره بالكامل فقط الأعلام من يساندهم بالكذب حنا لها دامها بالهكر ايميلي من يبي مساعده او معلومات هكرز لأهل السنه فقط ON@gmail.com
ابوسعاد 7-9-2012 11:34 م
الخبازين وصلوا للنووي وانت ربعك مشغولين بالتشبيك،،، للاسف !!!
حمود 7-9-2012 11:39 م
اجعلوا علاقتكم بإيران كعلاقة السلطنة بها
سامي العقاب 7-9-2012 11:54 م
لن ولن يستطيعو ان يواجهو بلاد التوحيد فهم كالبيت الخرب قاتلهم الله الايكفي مايفعلوه في بلادنا سوريا الحبيبة فحقد الروافض معروف وربي يحفظ بلاد المسلمين من شرهم
احمد كريمي 8-9-2012 12:5 ص
لا يوجد اكذب من المعارضين الايرانيين .. انا ايراني عربي وكل اتابع ما يقوله المعارضين الايراني .. فعلا كذب في كذب .. العتب على الدول الخليجية التي تستند الى معلومات خاطىء وتبني علاقات متوتره على اساس خاطء تضر بها
ابو حكيم 8-9-2012 12:15 ص
الي يقول ربعك شغالين بالشبوك تدري ليه عشان يحطون الخرفان الي زيك فيها لو دولتك ماتشتغل بالسياسه زين كان الحين الخباز الي انت فازعله يسوقك زي الح....ر واطي على راسك
سعودي حر 8-9-2012 12:34 ص
دامها بـالحرب الإلكترونيه حنا عيالها خاص بالهكر السعودين ok@hotmail.com زعيم مناظمة الثعبان الاحمر  
صرخت قتيل 8-9-2012 2:23 ص
محاولات فاشلة ومخطط فاشل بس اقول كلمة الشعب عزيز ونفسة رفيعه عن الامور هاذي بس يخسرون كل الحروب فداي الوطن
ابوفهد ! 8-9-2012 3:23 ص
الظاهر إن معنا خباز ياجماعه ولا لا
الدحمي 8-9-2012 5:2 ص
اطقع في سطل
نايف 8-9-2012 11:1 ص
هههههه مايملون من اشاعات كلها اكاذيب يقالهم بيخوفونا مثلا صاروخ نووي وازعجونا فيه العالم لا تخافون انتم بديار أل سعووود كلنا فدا للوطن ❤❤❤❤❤❤
عدي التركاوي 8-9-2012 11:57 ص
الحرب معلنة منذ القدم ولكن نحن لانهتم .... اصبحت حرب القرامطة الان حرب الكترونية إحتوائية تلبي رغبات الضعفاء فلنكن الدرع الحصين لهذه الحرب . علينا بشنر الوعي في كل المجالات وبمختلف الطرق فإن بعض شبابنا ضعيف لعدم وجود رادع اخلاقي وديني .. النصر لنا والموت للقتلا
ذيب الليل.........🍂 8-9-2012 12:2 م
الله أكبر والعزة للإسلام. اذا حاربونا أريناهم وعلمناهم مامعنى القتال والحرب. نحن في الحرب أسود لاناهب وصقور عاليات في السماء
ذيب الليل.........🍂 8-9-2012 12:2 م
الله أكبر والعزة للإسلام. اذا حاربونا أريناهم وعلمناهم مامعنى القتال والحرب. نحن في الحرب أسود لاناهب وصقور عاليات في السماء
عدي التركاوي 8-9-2012 12:25 م
الحرب معلنة منذ القدم ولكن نحن لانهتم .... اصبحت حرب القرامطة الان حرب الكترونية إحتوائية تلبي رغبات الضعفاء فلنكن الدرع الحصين لهذه الحرب . علينا بشنر الوعي في كل المجالات وبمختلف الطرق فإن بعض شبابنا ضعيف لعدم وجود رادع اخلاقي وديني .. النصر لنا والموت للقتلا
كفوو ياايران 8-9-2012 12:58 م
عجلوو بالنووي خلوو الهياط السعودي ينفعهم واللي يقول ايران متهالكه من الداخل يرفع بنفسه ايران سيطرت ع العراق وسوريا ولبنان والكويت والامارات لها اقتصاد كبير هناك ..اما يالسعودي وش عندك بس بقرة حلوب لك دولة تحلبها وتمشي واذا جادالجد محد بنافعكم ولكم عبرة بالتاريخ يابقر
عبدالرحمن 8-9-2012 2:6 م
اعتقد أن منطقة الخليج العربي مقبلة على حرب شامله والله المستعان والله ناصر أهل السنة عليهم بحوله وقوته فنحن أهل التوحيد وهم أهل الشرك .
كويتي 8-9-2012 2:38 م
جميخوووه ارتح بس يابقةٍ محدن درا عنك والله يا أخوان إنه صدام لعب على شواربهم ولا صدق الخبر صدقوني الضحيه هي ..
Miizo2009 8-9-2012 3:37 م
على شحم يا عجم والله ما فيه أجبن منكم حرب شاملة ضد دول الخليج والله من الخوف ايران قاعدة تتخبط يا عجم نحن احفاد عمر كاسر عروشكم
حسين الدوسري 8-9-2012 3:39 م
هههههههه اخوي الصغير عمره ١١ سنه بفكه عليهم ويهكر كل اجهزتهم ضعفاء الماساكين
sus 8-9-2012 4:22 م
ايه هذا اللي يقدرون عليه :)
نهاش فتى الجبل 8-9-2012 4:25 م
حرب شو يا بعدي ؟..... حرب انترنت لك يبعتلك حمى بجاه النبي انت و حكومة الحكي و الكذب . )
ابوعبدالملك 8-9-2012 6:45 م
بحول الله سينقلب السحرعلى الساحر
الحقوقي طراد التركاوي 8-9-2012 7:20 م
احتمال كبير جدا ان تقوم الحرب بين السعودية وايران لكن لن تكون حرب متكافئة لان القوات السعودية تمتلك جيوش العالم من ناحية الطاقة واي ارتباك في الخليج ياثر على اقتصاد العالم كما في الحرب الخليجية الثانية . وايران تعلم ذلك ولكن طمعها في السيطرة سوف يجرها الى لا يحمد عقباه. ايران اذا بدئت الحرب سوف تقصف المصافي البترولية وسوف تدهو الاقتصاد العالمي لكن لت تستطير السيطرة لعدة اسباب . تم تحويل المصافي الى الجزء الجنوبي دون المرور با المضيق وهذ سوف يعزز من الدعم ويربك القوى اليرانية. ايران تملك اسلحة قديمة ومعدلة ولا تستطيع اصابة الهدف بدقة حتى اقل من 40 في المئة . ايران تملك عدة ثقافات وهذى لا يخفي على احد الفارسية والعربية و الكرديستان وغيرها مثل اليهويدة والمسيحية وهل تعلم بان الفرس نسبتهم 30 في المئة . اصلا ايران محاربة من الداخل .
ليوا 8-9-2012 7:22 م
ههههههههه ايران شو تبي مننا يكفيهم اللي وقع لهم في الحرب العراقية الايرانية
نادر 9-9-2012 4:33 م
كما قالوا من سبقونا كثرة الشبوك تمنعهم او تأخر تقدمهم. رب ضارة نافعه.
عبده علي 9-9-2012 8:44 م
إنشاء الله وبأذن الله أفعالهم مردوده عليهم ما دمنا متمسكين بعقيدتنا
قطري سعودي كويتي بحريني اماراتي عماني 9-9-2012 8:46 م
بيووو ايك خارر ايراني تبي تسوي الهررب على السئوديه بائتيج فالريوله وكسر الئيونج  
محمد آریان پور 14-9-2012 2:20 م
یجب ان یقول شیئا ما لیحصل علی راتبه من اسیاده . اراجیف
محمد آریان پور 14-9-2012 2:26 م
کل هذه للحیلولة من الاتحاد بین الدول الاسلامیة . کل هذه مخططات امریکیة و اسرائیلیة و الاغبیاء یقبلون ذالک فقط .
محمد آریان پور 14-9-2012 4:26 م
کلما فسحت المجال للتقارب بین ایران و السعودیة للعثورعلی نقاط مشترکة بینهما کلما ازداد قلق اسرائیل و امریکا و قاما ببث انواع الفتن و الاخبار المفبرکة للحیلولة من هذا التقارب . لعنة الله علی اولاد الشیاطین .
محمد آریان پور 14-9-2012 4:38 م
کنا هنا معا منذ القرون و سوف نظل هنا معا حتی یوم القیامة و الاجانب سوف یرحلون اما عاجلا او آجلا . هل نسیتم الایة الکریمة " یا انها الناس انا خلقناکم من ذکر و انثی و جعلناکم شعوبا و قبائل لتعارفوا ان اکرمکم عند الله اتقاکم " انت تفتخر بانک عرب و مسلم و انا افتخر بانني ایراني و مسلم . اذن مختلفین فی القومیة ولکن مشترکین فی الدین و التی هي اهم من القومیة. الهنا و نبینا و قراننا و دیننا و کعبتنا واحد .
محمد آریان پور 14-9-2012 4:44 م
قلنا و سنقول نحن الایرانیون نمد ید الصداقة و المحبة لاخواننا العرب للتعاون فی کل المجالات .
محمد آریان پور 14-9-2012 5:3 م
اما بالنسبة للمذهب انا شیعي و انت سني . انا لي دلائلي الخاصة لانتخاب هذا المذهب و انت طبعا لک دلائلک الخاصة لذالک . . لنفکر فی القواسم المشترکة بیننا و نضع الخلافات جانبا لیتناقش فیها علماء الدین و لیس کل من سمع او قرء شیئا او یملک شهادة ما من الجامعة . . المذهب طریقنا الی الله و لا اکراه فی الدین .
التويجري -- بريده 5-11-2012 12:9 م
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين بإذن الله لن ينجحون في هذه الخطه وينبغي علينا كشباب الخليج الانتباه وان نستيقظ من غفلتنا ومن نومنا فالشيعة في ايران ولبنان يحاولون بشتى الطرق والوسائل القضاء علينا ونحن وراء الكوره الهلال والنصر والاتحاد والاهلي استيقظوا ياشباب الخليج فأنتم في خطر واستعدوا للجهاد بإذن الله امام الروافض. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يديم الامن والامان على الخليج وان يخزي ويهلك الروافض ويجعلهم عبرة للمعتبرين ...
ابو غدير 8-11-2012 3:8 ص
هذا زمن تتكالب علينا الامم ووالله لقد صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم وما نحن الا غثاء السيل كل الدول والقوى لها مشاريع الا المسلمين السنه ودولهم لايوجد لهم مشروع حتى في الدفاع عن اوطاننا استعنا بالعدو نسأل الله ان ينصر الاسلام والمسلمين وان يرد كيد اعداءنا في نحورهم اللهم امين
ابو غدير 8-11-2012 3:16 ص
هذا زمن تتكالب علينا الامم ووالله لقد صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم وما نحن الا غثاء السيل كل الدول والقوى لها مشاريع الا المسلمين السنه ودولهم لايوجد لهم مشروع حتى في الدفاع عن اوطاننا استعنا بالعدو نسأل الله ان ينصر الاسلام والمسلمين وان يرد كيد اعداءنا في نحورهم اللهم امين
ابو غدير 8-11-2012 3:28 ص
بالنسبه للمدعو محمد بور اما انك تهرف بما لا تعرف او انك احد اطراف اللعبه في الخبر المذكور وهذا الارجح عندي تريدون ان نكون اخوة وانتم تدعمون الحوثي والقاعده على حدةدنا الجنوبيه هل تدريدونا ان نمد ايدينا اليكم وانتم تحرضون سفهاءكم على قتل اخواننا السنه في العراق وسوريا ولبنان والعراق والاحواز هل تريدون التقريب وانتم تعبثون بأمن البحرين هل تريدون صداقتنا وانتم تحاولون اغتيال السفير السعودي في الولايات المتحده الامريكيه ومن جهة المذهب هل تريد التقريب وامهات كتبكم تنضح بسفاهة معمميكم وتطاولهم على عرض رسولنا وصحابته . ان كان حكامنا غافلين فإن الشعوب العربيه اصبحت تشم نتانتكم عن بعد ولن ينجح المعتقد المجوسي الصفوي ان يطفئ نور الله والله متم نوره ولو كره المشركين
أبو أجرى 23-12-2012 11:25 ص
لا تخافوا السعوديه كلها اشبوك أعني مايقدرو يدخلو، ومن الجو الطيران حقهم تعبان،
هاني النمر 23-12-2012 3:9 م
أعجبتني سالفة شبوك الخرفان. لكن لن يتركوا محاوﻻتهم مجوس هذه اﻻمه وبعدان جاء دورهم وولﻻسف بمساعدة بعضنا ومنهم اﻻخونجيه
فاعل الخير 25-2-2013 7:16 م
ليش ما يستوى السلامة مابينا كلنا بشرية
أبو عمر 6-3-2013 3:28 م
لن يفلحو والله الذي لا اله الا هو أن يوجد رجال رجال يدافعون عند دينهم وبلاد الحرمين لا أسرائيل ولا روسيا ولا أيران ولا غيرها (ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين ) ولكن علينا أن نشر هذا الى جميع المسلمين لكي يعرفو حقيقة هأولا والسلام على من اتبع الهدى.
أبو عمر 6-3-2013 3:40 م
يا محمد بور لن نمد يد ملوثة تتعاون مع الكفار وأيران تتعاون مع يد دنسة ملوثة حقيرة مع اسرائيل وروسيا والصين فكيف نمدها لكم ؟ والسلام على من أتبع الهدى
مهدي 6-3-2013 9:51 م
اللهم احص الروافض عددا واقتلهم بددا اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
قوقل 6-3-2013 10:20 م
يافهد يا أبو الفدا ههههههههع ... يقلك حرب إنترنت !!! وحضرتك تقول عزيزين وسنموت لخادم الخرمين .. إنترنت يالحبيب هههههههههههههههههههههاي لا عاد تعيدها ههههههههههههههههعع
قوقل 6-3-2013 10:22 م
يافهد يا أبو الفدا ههههههههع ... يقلك حرب إنترنت !!! وحضرتك تقول عزيزين وسنموت لخادم الخرمين .. إنترنت يالحبيب هههههههههههههههههههههاي لا عاد تعيدها ههههههههههههههههعع
خالد 10-3-2013 8:4 ص
ياحبيبي حنا مانبي غير ال سعود حكام لنا الله يحفظهم وحنا تحت اشاره ابومتعب لو يبي فتح بلاد فارس مره ثانيه
شعبنا فزاعات.. 16-3-2013 8:55 م
المطلوب من المشائخ الذين ذكروا في كشف حساباتهم ما يملكون أرصدة في البنوك و غيرها ( و لله المُلك من قبل و من بعد) أن يقسمون بالله و أمام الكعبة الشريفة و تنقل عبر الإذاعات و القنوات.. و حينها فقط سنصدقهم، أو يستتابوا
ذياب 16-3-2013 10:46 م
احسها كــــــذبــــه كبيرررررررررره مرررررره كـــــذب يــبــــون يــخــــــوفووووونــــا مـــن جــــد خـــبـــــاأأأز ههههههههه
لاشي يستحق المتابعه او التفكير 17-3-2013 5:15 ص
من خمس سنوات وانا اخترق مواقع ايرانيه لايوجد بها غير فقعات صابون جمع خمس ولطم وترحيل المرضى بالايدز الى العراق ولبنان وسوريا وللبحرين على ان جنسياتهم من الشيشان او من روسيا
المري السلفي 17-3-2013 10:51 ص
اتمنى لو تقوم حكومتنا الرشيده وفقها الله لكل خير أن تحارب بالمثل وتجند كثير من الشباب لهذه المعركة سواء من السعوديين أوغير السعوديين فوالله كثير من الوافدين يفدون هذا الوطن بأرواحهم .
ابوايوب 20-3-2013 10:47 م
لا حوله ولا قوة إلا بالله
جاسم | العراق السعودية الكويت مصر اليمن تونس الامارات عمان المغرب الصومال جزر القمر قطر البحرين 7-4-2013 4:30 ص
وحدتنا الوطنية تجبر فيران على الخمود! لإن السعودية والخليج بدعم من القوة الاوروبية والاميركية سوف يدمر ايران ويحرر الاحواز العربية لا نقول الا اللهم سكنهم بمساكنهم
ولد روق 2-8-2013 6:3 ص
ان قامت حنا لها وان م قامت محاهم اللي خلقهم
63
منوعات http://saudialyoum.com/Rss.aspx?NewsCategoryID=17.xml
أخبار سعودية http://saudialyoum.com/Rss.aspx?NewsCategoryID=3.xml
مجتمع http://saudialyoum.com/Rss.aspx?NewsCategoryID=20.xml
أخبار عربية و عالمية http://saudialyoum.com/Rss.aspx?NewsCategoryID=9.xml
دين http://saudialyoum.com/Rss.aspx?NewsCategoryID=14.xml
رياضة http://saudialyoum.com/Rss.aspx?NewsCategoryID=7.xml
علوم و تكنولوجيا http://saudialyoum.com/Rss.aspx?NewsCategoryID=10.xml
مال و أعمال http://saudialyoum.com/Rss.aspx?NewsCategoryID=12.xml
فنون http://saudialyoum.com/Rss.aspx?NewsCategoryID=18.xml
مقالات http://saudialyoum.com/Rss.aspx?NewsCategoryID=19.xml
حوادث http://saudialyoum.com/Rss.aspx?NewsCategoryID=11.xml
أهلا و سهلا بكم قرائنا الكرام... نأمل منكم عند الرغبة بالتواصل, إرسال ما ترغبون حسب التصنيف الأتي:
لنشر مقالاتكم:
articles@saudialyoum.com
لإقتراحاتكم و ملاحظاتكم:
opinion@saudialyoum.com
للطلبات و المعلومات الأخرى:
info@saudialyoum.com